منتدى المحاسب العراقي
اهلاً وسهلاً بك ايها الزائر الكريم في منتدى المحاسب العراقي
انت غير مسجل في منتدانا نرجو منك التسجيل في المنتدى او الدخول
واستفد من المعلومات المتواجده فيه من خلال تسجيلك
شكراً لك

جهاز لوحي صيني بـ99 دولاراً

اذهب الى الأسفل

جهاز لوحي صيني بـ99 دولاراً

مُساهمة من طرف Admin في السبت مارس 17, 2012 5:20 am


كشفت شركة "زاد تي اي" الصينية، والتي تعتبر من أسرع مصنعي الهواتف الصينية نموا، عن اطلاقها لأول حاسب لوحي لسوق الولايات المتحدة الأميركية.

ووفق موقع "نفورمايشن تكنولوجي" فان الحاسب الذي يأتي تحت اسم "سبرينت" تبيعه شركة "اوبتيك" لخدمات المعلومات مقابل 99 دولارا، مع عقد لمدة سنتين على خدمتها، أو مقابل 349 دولارا بدون العقد، كما سيعمل بنظام تشغيل أندرويد، ومعالج ثنائي النواة من شركة كوالكوم، وسيتضمن كاميرا أمامية وأخرى خلفية مع شاشة بحجم 7 بوصات.

"الجهاز هذا سيتيح الحواسب اللوحية لشريحة جديدة من المستخدمين"، هذا ما أكده ليشين تشنج رئيس فرع الشركة في الولايات المتحدة في بيانه

ويعتبر الجهاز استمرارا لانتشار الحواسب اللوحية التي احتكرتها آبل على فئات معينة لسنوات مع أجهزة الآي باد، قبل أن تبدأ السوق في الانفتاح بشكل تدريجي، ولكن "هل دخول الشركات الصينية لهذا السوق بشكل تدريجي سيشكل نقلة فى شريحة مستخدمي هذا النوع من الأجهزة مثلما حدث مع الهواتف المحمولة؟" هذا هو السؤال الذي يطرحه خبراء التكنولوجيا الآن.




وكان قد أكد تشنج الشهر الماضي أن استراتيجيتهم هذا العام تشمل أهدافا طموحة على الصعيدين الأمريكي والعالمي، في مجالي الهواتف والحواسب اللوحية، وهو الذي بدأ يتضح مع اطلاقهم للحاسب اللوحي في أمريكا التي تعد عالمه الرئيسي.
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 07/03/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://accountiq.arabepro.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى